فضاء حر

صندوق رعاية الجرحى وشماعة اعذار جاهزة اسمها “وزارة صخر الوجيه”

يمنات
قبل مدة حصلنا على مذكرة رفض من خلالها صخر الوجيه دفع مصروفات مواصلات للجرحى الذين تم نقلهم من مدينة تعز بحجة انه يريد فواتير تؤكد ذلك المبلغ الذي لا يتعدى خمسون الف ريال..
هذا كان في الظاهر لكن بعدها ذهلنا ونحن نشاهد حوالات صخر الوجيه الخفية مليارين ونصف لوفاء ومثلها للجمعية الطبية ومليار للجنة الوزارية ومستشفى العلوم ومليارات الى مستشفيات مصر وتركيا الذي تعاقد معها ع”لي زوربا” سكرتير الوجيه وعدنان النظاري مبعوث توكل الى عظيم تركيا أردوغان..
بسام الأكحلي عليك ان تتدبر لهم فواتير من مؤسسة وفاء وإلا من اللجنة الطبية او وصال او حتى مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا..
قول لهم ان المبلغ طلبته احدى الجمعيات المحسوبة على حزب الاصلاح .. أكيد حيصرفوا المبلغ دون تردد..!!!!
أستاذه سارة عبدالله حسن صندوق رعاية أسر شهداء وجرحى الثورة السلمية 11 فبراير والحراك الجنوبي السلمي أصبح الان هو المسؤول عن كل الالتزامات الخاصة بالجرحى السابقة واللاحقة وأي تذرع بهذه المسميات هو هروب من المسؤولية لان الصندوق حل محل اللجنة الوزارية وبالتالي يتحمل الصندوق كافة حقوق والتزامات اللجنة الوزارية، وغيرها.. وسبق وان ارسلنا بأرقام سفارة كوبا ونشرنا المذكرات الصادرة عن سفارة المانيا.. منذ ايام طويلة لكن لم نلمس شيء..
بسام الاكحلي ومحمد جسار هم اخر سفرائنا من الجرحى الذي انتصر لهم القضاء وإذا تم ارجاعهما دون علاج سنعود معهم جميعنا الى ساحة الاعتصام..
نسينا الاحكام القضائية الصادرة لمئات الجرحى قلنا سنكون عونا للصندوق ليتمكن من ترتيب اوضاعه لكن لم نلمس شيء وفي النهاية سنكون الى جانب اوجاع الجرحى..
ذهبت وفاء واللجنة الطبية واللجنة الوزارية وسيذهب الصندوق مثلهم الى الجحيم..
أستاذة سارة اذا كان صخر الوجيه او توكل او خالد نصر مصطفى او جهات اخرى تتحكم بمصير الجرحى عليك ان تعلني ذلك للناس اولا بأول.. أو تسلمي لهم مفتاح الصندوق وقرار انشائه ليديروه بدلاً عنك كيفما يشاؤوا .. سيكون افضل من التبريرات غير المقبولة على حساب اوجاع ومعاناة الجرحى..

زر الذهاب إلى الأعلى